منتديات شباب ستار

منتديات شباب ستار

نهدف لرفع وتطوير مهارات المتصفح العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 نصائح تجعلك رجل أنيق جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ʼnЁsŝмÅ εļ Ďλlọ3Д
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

The road to success is not straight
مصر
انثى
اسمك الحقيقي : ИЄṩṩмÂ
مين عرفك علينا : ßειΘɴĢ τΘ ɱε
ما نوع متصفحك : ǤØØǤĿЄ ĈĦRØмЄ
عدد المساهمات : 124
تاريخ الميلاد : 01/07/1996
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
الموقع : ØИ мყ ØЩИ ĿĪբЄ
دراستك : ṩÂИЩყÂ
المزاج : ĈØØØĿ 3ĿÂ ŦØØØĿ
تعاليق : ώε εɴτεર τħε ώΘરιɖ λιΘɴε,ώε ιελνε τħε ώΘરιɖ λιΘɴε.ȘΘ ίτ'Ș ßεττεર τΘ ßε λιΘɴε






مُساهمةموضوع: 10 نصائح تجعلك رجل أنيق جدا   الثلاثاء مايو 21, 2013 8:43 am

خلال الثلاثين ثانية الأولى ممكن أن يحكم على أى شخص من مظهره العام، فتقييم الآخرين لمظهرك يتم بسرعة كبيرة، والمظهر له عامل كبير فى مختلف المواقف والمناسبات، ولاسيما مكان العمل فثقة العميل بمظهرك وطريقة أدائك تساوى نقودا.


ولذلك

اليكم هذه النصائح ال10


1- القميص وربطة العنق
قميص بنصف كم مع رابطة العنق.. هذا خطأ شائع يقع فيه غالبية الرجال، فمن الأفضل ارتداء القميص الذى له أكمام طويلة مع ربطة العنق، أما الأكمام القصيرة فهى تكفى بدون أن ترافقها ربطة العنق.. وبهذا يكون المظهر كلاسيكياً وأكثر أناقة.




2- الحذاء
تقع عليه عين المرأة هو حذاء الرجل وكذلك العملاء فى مجال العمل سواء من رجال أو إناث، فينبغى الاعتناء جيداً بمظهر الحذاء لأنه مفتاح الجاذبية عند الرجل، لابد وأن يكون الحذاء بحالة جيدة لامعاً يتناسب لونه وموضته مع البدلة التى يرتديها الرجل، ودائماً ما يكون الحذاء ذو الرباط هو من أكثر الخيارات حياداً ويناسب أياً كان ما يرتديه الرجل.



3- طول البنطلون
الطول المناسب للبنطلون ينبغى أن يصل إلى كعب الحذاء، عندما يجلس الرجل لابد وأن يغطى جوربه، وأن يصل الجورب بدوره إلى ما فوق الكاحل.



4- لون الجورب
لابد وأن يكون لون الجورب ملائماَ للون البنطلون، ودائماً ما نجد أن الألوان مثل الأخضر أو الأصفر أو ذات الدرجات المبهجة لا مجال لها مع الملابس الرسمية للرجال، كما أن الألوان الفاتحة جداً لا تتماشى مع ألوان البنطلونات الداكنة.




5-الحزام
كقاعدة عامة لابد أن يتماشى لون الحزام مع لون الحذاء، الابتعاد كلية عن الحزام الذى به تلف أو عيوب أو الذى يكون حجمه كبير جداً أو صغير جداً فاستبدالهم لابد وأن يكون على وجه السرعة بغيرهم أكثر ملائمة.




6-ربطة العنق
لابد وأن يصل طول ربطة العنق إلى خط الحزام وتكون ربطتها أنيقة.. أما تلك القصيرة فى الطول يكون شكلها باعث على السخرية.




7-الملابس الفضفاضة
ليست بالموضة التى تلاءم مكان العمل وتعطى مظهراً مستهتراً غير جاداً، لابد من ارتداء الملابس التى لها مقاس يتناسب مع حجم الجسد.



8-اختيار الألوان
قد لا يجيد الشخص اختيار الألوان التى تتناسب معه سواء مع ملامح شكله من لون الجلد أو العين أو حتى شكل الجسد.. فإذا كان الإنسان يعانى من التعب أو الإجهاد ويبدو لونه شاحباً فيمكنه ارتداء الملابس القطنية البيضاء أو المصنوعة من الكتان الفاتح.




9-درجات الألوان
ارتداء العديد من الألوان فى آن واحد أمر مرفوض، وعن كم درجات الألوان التى ينبغى أن يرتديها الشخص فى آن واحد هى من درجة واحدة إلى ثلاث درجات على الأكثر.




10-الأنسجة المختلفة
كل فصل من فصول السنة له ملابسه التى تناسبه، ففصل الشتاء والخريف يتميز بالملابس الثقيلة التى تصنع من الصوف، أما فصلى الربيع والصيف فهما يمثلان الانطلاقة، وبالتالى انتشار الأنسجة الخفيفة ذات الألياف الطبيعية من القطن والكتان التى تلاءم حرارة الجو وتساعد الشخص على الانطلاقة وحرية الحركة.

وهنا لا ينبغى المزج بين النسيج الخفيف وذلك الغليظ فى زى واحد، فلا للجمع بين جاكيت من الصوف وبين بنطلون من الكتان فهذا بعيد كل البعد عن الأناقة والمظهر الجذاب.



فهذه الاخطاء شائعة قد يقع فيها الرجل، لكن مع بيئة العمل المتحفظة لابد وألا يكون هناك مجال للخطأ فأنت تبيع سلعة أو خدمة وأداة البيع هنا هو مظهرك وما ترتديه من ملابس
ودائماً الانطباع الأول هو الذى يدوم حتى وإن أهملت بعض الشىء لاحقاً فى مظهرك دون عمد!.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 نصائح تجعلك رجل أنيق جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب ستار :: عالم الرجل - ازياء - موضه - ماركات-
انتقل الى: